ملتقى حجر الضالع الجنوب
مرحبا زارنا الكريم لتشاركنا في اخر اخبار القضيه الجنوبيه نرجو منك التسجيل
الامم المتحده توكد ان الصواريخ التي يستخدمها الحوثيون صناعه ايرانية _ سقوط خمسة من الشهداء في جبهة الساحل الغربي في معارك تحرير الحديدة _ قناص صنعاء يبث الرعب في صفوف المليشيات بعد مقتل ٣ قيادات في اقل من ٢٤ ساعة
المواضيع الأخيرة
الاستغفار والتوبةالثلاثاء ديسمبر 19, 2017 8:42 pmصامد القطيبي

شاطر
اذهب الى الأسفل
Admin
عدد المساهمات : 116
نقاط : 345
تاريخ التسجيل : 12/02/2012
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://hagr.yes-da.com

بحضور فادي باعوم .. اجتماع للحركة الشبابية بالضالع يناقش أبرز المستجدات على الساحة الجنوبية

في الإثنين سبتمبر 17, 2012 2:27 pm
عقدت الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة الضالع عصر اليوم الأحد أجتماعاً هاماً لمناقشة أهم تطورات الأحداث على الساحة الجنوبية وذلك بحضور رئيس الحركة الشابية في الجنوب المناضل فادي حسن باعوم .
وفي الاجتماع الذي احتضنته قاعة جمعية أبناء مدينة الضالع التنموية وحضرة أعضاء الحركة من مختلف المديريات تحدث الأخ فادي باعوم في كلمة توجيهية حيا في مستهلها شباب الضالع الأبطال وأثنى على دورهم النضالي المتميز في مسيرة الثورة الجنوبية الشعبية .
وتطرق فادي باعوم خلال حديثه على أهمية عقد مؤتمر الحوار الجنوبي لمجلس الحراك الأعلى المزمع عقده في العاصمة عدن خلال الأيام القادمة .
واستغرب فادي باعوم من أولئك الذين يتعمدون الإساءة والتشهير بدور والده المناضل الجسور حسن باعوم زعيم الحراك الجنوبي ، منتقداً الأصوات التي تتحدث عن التوريث ، قائلاً : عن أي توريث يتحدثون ، نحن في ثورة وليس في سلطة وما ورثنا من والدنا غير السجون والتضحيات التي سنظل نقدمها مهما كلفنا ذلك من ثمن .





عدل سابقا من قبل صامد القطيبي في الإثنين سبتمبر 17, 2012 2:34 pm عدل 1 مرات (السبب : غلط في العنوان)
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى