ملتقى حجر الضالع الجنوب
مرحبا زارنا الكريم لتشاركنا في اخر اخبار القضيه الجنوبيه نرجو منك التسجيل
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



الاخبار عاجل

الأمير الوليد بن طلال : أعتقد أن تويتر أقوى من فيسبوك بعد دراسة طويلة لطريقة العمل وسعر الأسهم، فضل الأمير الوليد بن طلال الاستثمار في موقع تويتر بدلاً من فيسبوك.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأمير الوليد بن طلال : أعتقد أن تويتر أقوى من فيسبوك بعد دراسة طويلة لطريقة العمل وسعر الأسهم، فضل الأمير الوليد بن طلال الاستثمار في موقع تويتر بدلاً من فيسبوك.

مُساهمة  صامد القطيبي في الخميس يناير 10, 2013 9:21 pm

صرح الأمير الوليد بن طلال مؤخراً لمجلة "اريبيان بزنس"، أنه وبعد الاطلاع على أعمال شركة فيسبوك وسعر تداول أسهمها، وجد أن موقع التدوين تويتر أقوى من فيسبوك وشجعهم على الاستثمار به.

ويقول الأمير الوليد بن طلال: "راقبنا شركة فيسبوك جيداً، ولكننا لم نقتنع لسعر السهم الذي تقدمه الشركة، حيث كان سعر السهم في فيسبوك مرتفع جداً ويقارب 38 دولار أمريكي، ولا اعتقد أن الاستثمار في فيسبوك سيعود علينا بالفائدة أو سيساعدنا على التقدم في أعمالنا، حيث عندما ننوي الاستثمار في أي من المشاريع علينا التفكير أولاً بالعوائد التي سيحققها هذا الاستثمار لنا ولحاملي الأسهم لدينا.

قامت المملكة القابضة في شهر ديسمبر الماضي بشراء أسهم بقيمة 300 مليون دولار في موقع التدوين المصغر تويتر، حيث كان الأمير الوليد بن طلال في ذلك الوقت واثقاً من أن هذا الاستثمار سيعود على الشركة بالكثير من الأرباح.

صامد القطيبي
Admin

عدد المساهمات : 84
نقاط : 249
تاريخ التسجيل : 12/02/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hagr.yes-da.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى